إعلان في الرئيسية

أخبار عاجلة

إعلان أعلي المقال

عن الموقع


 موقع ماي تركي :

ماي تركي هو من اكبر واحسن المواقع في الوطن العربي التي تهتم بكل ما يخص مجال الباتشات بيس وفيفا والتعديل عليها و تحميل الألعاب و البرامج والاخبار.

موقع ماي تركي هو موقع تحميل فقط، نحن لا نقوم بسرقة الباتشات كما يزعم بعض صناع الباتشات. نحن بالتأكيد لا نقوم بتعديل علي الصور من اجل حقوق الطبع والنشر علي الصور. في بعض الباتشات، نقوم بذكر أسماء صناع الباتشات تقديراً لهم علي جهودهم المبذولة في الباتش.

لا نقوم بصنع الباتشات، لكن نقوم بعمل باتشات لنا في بعض الوقت. نحن نجلب لكم احسن الباتشات التي يبحث عنها بعض المستخدمين ونقوم بتسهيل عليهم طريقة التحميل.

نحن نتطلع في ماي تركي لتقديم لكم الخدمة الأفضل والأحدث في مجال الباتشات والألعاب والبرامج. نحن ندعم جميع النظامات الأخرى كالأندرويد والأيفون والأيباد والأجهزة اللوحية الأخرى. نحن نحرص على تحديث المحتوى الخاص بنا بشكل مستمر للتأكد من أن نقدم لكم الأحدث والأفضل.

هذا هو الشأن الذي نحن نعمل عليه في ماي تركي، نحن نهتم بتزويدكم بأحدث الأخبار والمعلومات الخاصة بالباتشات والألعاب والبرامج. نحن نحرص على التعاون مع الشركات والصناعيين لضمان تزويدكم بالأدوات الجديدة والأكثر فعالية في العالم الرقمي.

نشكركم على الإطلاع على موقعنا ونأمل أن تجدوا فيه الخدمة التي تبحثون عنها. نحن نتطلع الى العمل معكم في المستقبل ونشعر بالشكر لدعمكم الدائم.

إذا كان لديكم أي تعليقات أو اقتراحات، يرجى الاتصال بنا، نحن دائماً نسعى لتحسين الخدمة التي نقدمها لكم. نشكركم على الاطلاع على موقعنا ونأمل العمل معكم في المستقبل.


الموقع تم انشاءه في 1 سبتمبر في عام 2014

مؤسس الموقع وصاحبه هو عبدالرحمن محمود تركي الذي هدفه الأساسي هو تزويد الجمهور بأحدث الأخبار والمعلومات الخاصة بالباتشات والألعاب والبرامج، وتجعل التحميل يصبح سهلا وبسيطا.

نشكركم على حسن تعاونكم معنا.


إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *