أخر الاخبار

تحديث باتش تيم ضجة V1.1 لـ PES 2017 مع آخر الانتقالات والدوري المصري


تحديث باتش تيم ضجه V1.1 لـ PES 2017 مع أحدث الانتقالات والدوري المصري وميزات متعددة لعشاق اللعبة

تحديث باتش تيم ضجة V1.1 لـ PES 2017 مع آخر الانتقالات والدوري المصري

أحدث ابديت باتش تيم ضجه V1.1 لبيس2017 بأخر الانتقالات والدوري المصري

باتش تيم ضجة V1.1 لبيس 2017 هو تحديث جديد ومثير للعبة Pro Evolution Soccer 2017، يضم العديد من المميزات والتحسينات الجديدة التي تعزز تجربة اللاعبين. يتضمن هذا التحديث أحدث الانتقالات والدوري المصري بالإضافة إلى مزايا أخرى تعزز جودة اللعبة وواقعيتها.

واحدة من أبرز المزايا التي تمت إضافتها في هذا التحديث هي القائمة الجرافيكية الجديدة والخلفيات التي تتغير تلقائيًا بشكل احترافي لكل دوري. هذا يضيف جوًا ممتعًا ومنعشًا للمباريات ويعزز الواقعية في اللعبة. بالإضافة إلى ذلك، تمت إضافة الدوري المصري بالكامل مع الفرق الصاعدة، مما يمنح اللاعبين فرصة للعب بالفرق المصرية المفضلة لديهم وخوض المباريات ضمن هذا الدوري الممتع.

تمت إضافة بطولة اليورو 2021 أيضًا في هذا التحديث، مع جميع مميزاتها المثيرة مثل القوائم والخلفيات والأسكوربورد وأطقم الفرق المشاركة. يمكن للاعبين الآن خوض تجربة اليورو 2021 في اللعبة والمنافسة ضمن هذه البطولة الرياضية الرائعة. بالإضافة إلى ذلك، تمت إضافة بطولة كأس العرب بكافة مميزاتها، مما يتيح للاعبين فرصة خوض المباريات بالفرق العربية والتنافس على اللقب.

يشمل التحديث أيضًا تحديث قوائم بعض الفرق المشاركة في بطولة اليورو مثل فرنسا وإنجلترا وألمانيا وإسبانيا وغيرها. هذا يضمن أن تكون قوائم اللاعبين دقيقة ومحدثة وتعكس التغييرات الأخيرة في تشكيل الفرق الوطنية. كما تم تحديث بعض الانتقالات الحديثة حتى تاريخنا الحالي، مما يسمح للاعبين بالاستمتاع بالتشكيلات الفريدة والمحدثة للفرق في اللعبة.

تم تحديث أسكوربوردات جميع الدوريات للموسم الجديد 2022، بما في ذلك الدوري الإنجليزي والإسباني والإيطالي والفرنسي والمصري والألماني. هذا يساهم في رفع درجة واقعية المباريات ويمنح اللاعبين تجربة مشاهدة أفضل أثناء اللعب.

تم تحديث أطقم الفرق الأوروبية المعلنة لموسم 2022، مما يعني أن اللاعبين سيكون لديهم أحدث التصميمات والأطقم الرسمية للفرق المفضلة لديهم. وبالإضافة إلى ذلك، تمت إضافة أطقم فرق الدوري المصري كاملة لعام 2021، مما يسمح للمشجعين المصريين بدعم فرقهم المحلية وتمثيلها في المباريات.

ومن الميزات الأخرى التي تمت إضافتها في هذا التحديث، حل مشكلة الخروج من اللعبة في بدايتها، مما يضمن استقرار اللعبة وسلاسة تشغيلها. تمت إضافة باك ملاعب كاملة مع أرضيات رائعة، مما يعزز واقعية الملاعب ويوفر للاعبين تجربة لعب ممتعة.

تمت إضافة إعلانات الدوري المحدثة لعام 2022، مما يعزز واقعية البيئة الاستادية ويعكس الإعلانات الحقيقية الموجودة في الملاعب الحقيقية. وبالإضافة إلى ذلك، تمت إضافة باك ضخم من الوجوه، حيث يحتوي على حوالي 1000 وجه لجميع اللاعبين الأوروبيين والأفريقيين. هذا يساهم في تعزيز واقعية المظهر الخارجي لللاعبين في اللعبة ويجعلهم يشبهون اللاعبين الحقيقيين بأكبر قدر ممكن.

تمت إضافة فيس جديد للأهلي والزمالك بشكل مميز، مما يتيح للمشجعين المصريين تجربة مثيرة وواقعية عند لعب المباريات باستخدام هاتين الفرقتين الكبيرتين في الدوري المصري.

تمت إضافة لاعبين شباب جدد وأوجه وفيس مصغرة خاصة بهم، مما يتيح للمستخدمين الاستمتاع بتجربة لعب أكثر تنوعًا وتشويقًا، والاستكشاف والتعرف على اللاعبين الشباب الواعدين في عالم كرة القدم.

تم تحديث الممرات والبانرات عند دخول الملعب لجميع الدوريات، مما يخلق جوًا مثيرًا وواقعيًا أثناء دخول الفرق إلى الملعب ويضيف تأثيرًا بصريًا جميلًا لتجربة اللعب.

تم تحديث دوري أبطال أوروبا لموسم 2022 بجميع مميزاته مثل القوائم والخلفيات والأطقم والأسكوربورد والدخلات. هذا يسمح للاعبين بالمنافسة في أكبر البطولات الأوروبية وخوض تجربة لعب رائعة ضمن البطولة الأشهر في أوروبا.

تم تحديث الدوري الأوروبي لموسم 2022 بكافة التحسينات اللازمة، مما يمكن اللاعبين من الاستمتاع بمنافسة المزيد من الفرق الأوروبية وخوض تجربة لعب مثيرة في الدوري
الأوروبي المثير. يمكن للاعبين الاستمتاع بالمنافسة ضد فرق مثل مانشستر يونايتد وبرشلونة وبايرن ميونخ وروما والعديد من الفرق الأخرى القوية.

يهدف التحديث الجديد لباتش تيم ضجه V1.1 لبيس 2017 إلى تعزيز تجربة اللاعبين وجعلها أكثر واقعية ومثيرة. يتضمن التحديث العديد من التحسينات في القوائم والأطقم والوجوه والملاعب، بالإضافة إلى إضافة الدوري المصري وبطولة اليورو 2021 وكأس العرب. يتم تحديث التشكيلات والانتقالات بانتظام، مما يضمن أن اللاعبين يلعبون بأحدث البيانات المتاحة.

نحن نلتزم بتحسين تجربة اللاعبين وتوفير أحدث المحتويات والتحديثات للعبة PES 2017. نأمل أن يستمتع اللاعبون بالتحديث الجديد وأن يحظوا بتجربة لعب ممتعة ومثيرة في الدوري المصري والبطولات الأخرى المضافة. استمتع بلعبة كرة القدم المفضلة لديك بأحدث التحديثات والتحسينات واستعد لخوض المباريات والتنافس على البطولات الكبرى.

مزايا التحديثات الجديدة - Update features
  • تمت إضافة قائمة جرافيكية جديدة وخلفيات تتغير تلقائيًا بشكل احترافي لكل دوري.
  • تمت إضافة الدوري المصري بالكامل مع الفرق الصاعدة.
  • تمت إضافة بطولة اليورو 2021 مع جميع مميزاتها مثل القوائم والخلفيات والأسكوربورد وأطقم الفرق المشاركة.
  • تمت إضافة بطولة كأس العرب بكل مميزاتها.
  • تم تحديث قوائم بعض الفرق المشاركة في بطولة اليورو مثل فرنسا وإنجلترا وألمانيا وإسبانيا وغيرها.
  • تمت تحديث بعض الانتقالات الحديثة حتى تاريخنا الحالي.
  • تم تحديث أسكوربوردات جميع الدوريات للموسم الجديد 2022، بما في ذلك الدوري الإنجليزي والإسباني والإيطالي والفرنسي والمصري والألماني.
  • تم تحديث أطقم الفرق الأوروبية المعلنة لموسم 2022.
  • تمت إضافة أطقم فرق الدوري المصري كاملة لعام 2021.
  • تم حل مشكلة الخروج من اللعبة في بدايتها.
  • تمت إضافة باك ملاعب كاملة مع أرضيات رائعة.
  • تمت إضافة إعلانات الدوري المحدثة لعام 2022.
  • تمت إضافة باك ضخم من الوجوه يضم حوالي 1000 وجه لجميع اللاعبين الأوروبيين والأفريقيين.
  • تمت إضافة فيس جديد للأهلي والزمالك بشكل مميز.
  • تمت إضافة لاعبين شباب جدد وأوجه وفيس مصغرة خاصة بهم.
  • تم تحديث الممرات والبانرات عند دخول الملعب لجميع الدوريات.
  • تم تحديث دوري أبطال أوروبا لموسم 2022 بجميع مميزاته مثل القوائم والخلفيات والأطقم والأسكوربورد والدخلات.
  • تم تحديث الدوري الأوروبي لموسم 2022 بكافة التحسينات اللازمة.
  • توجد العديد من المزايا الأخرى التي ستكتشفها بنفسك عند استخدام التحديث الجديد.
  • نحن نسعى دائمًا لتحسين تجربة اللاعبين وتحديث اللعبة بشكل مستمر لضمان توفير أحدث الميزات والتحسينات. استمتع بتحديثاتنا الجديدة واستمتع بلعبة أكثر تشويقًا وواقعية.


بعض الصور - Some pictures











هام جدا يجب قبل تحميل التحديث يجب تحميل الباتش أولا



حجم التحديث : 6 جيجا مقسم الي 4 أجزاء






فيديو اليوتيوب - YouTube Video


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-