تم تحديث "اوبشن فايل" باتش بروفيشنال 2.V6 لـ بيس 2017 بآخر الانتقالات

 
تم تحديث "اوبشن فايل" باتش بروفيشنال 2.V6 لـ بيس 2017 بآخر الانتقالات. يمكنك الآن تنزيله بسهولة.

New Option File For Pes Professionals Patch 2022 For PES2017

يسرنا أن نعلن عن أحدث إصدار من ملف الاوبشن فايل Option File للعبة PES 2017، والذي يتضمن آخر التحديثات الصيفية لعام 2022، بالإضافة إلى إضافة المزيد من الوجوه والمميزات الجديدة. يأتي هذا الإصدار بالرقم V6.2، ويتميز بالقوة والتحسينات الكبيرة التي يضيفها إلى اللعبة.

تحديث الانتقالات الصيفية في الدوريات الأوروبية لعام 2022 والتي تمت حتى يومنا هذا يعد حدثًا مهمًا لعشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم. فالتحديثات الجديدة تتضمن العديد من المميزات المثيرة التي ستجعل لعبة بيس 2022 أكثر واقعية ومتعة. وفيما يلي سنستعرض بعض هذه المميزات:

1- تحديث خطط جميع الفرق: يتم تحديث خطط جميع الفرق في لعبة بيس 2022 بما يتماشى مع خططها الحقيقية في الحياة الواقعية.

2- إضافة ميني فيس جديد كامل لفرق ريال مدريد وباريس والسيتي وبايرن ميونخ: تتضمن هذه المميزة إضافة ميني فيس جديد لأفضل فرق العالم، حيث سيتم تحديث أوجه اللاعبين والحصول على مظهر مذهل ومتميز.

3- تحديث أوجه الكثير من اللاعبين بأحدث قصات الشعر وتحديث أوجه الشباب: سيتم تحديث أوجه اللاعبين في بيس 2022 بأحدث قصات الشعر ومظاهر الشباب الحديثة، وذلك لجعلها تتماشى مع الواقع الحقيقي.

4- إضافة طقم تشيلسي الاحتياطي الجديد 2022: يتضمن التحديث إضافة طقم تشيلسي الاحتياطي الجديد لعام 2022، الذي يتميز بألوان جديدة ومميزة.

5- تحديث لوجوه الأندية مثل السيتي وإنتر ميلان واليوفي: يتم تحديث لوجوه الأندية في بيس 2022 لجعلها تتماشى مع الواقع الحقيقي، حيث يتم تحديث لوجوه الأندية الشهيرة مثل السيتي وإنتر ميلان واليوفي.

6- تحديث الفرق الصاعدة والهابطة للدوريات الأوروبية لعام 2022: يتم تحديث فرق الصعود والهبوط في الدوريات الأوروبية في بيس 2022، وذلك بناءً على النتائج والترتيب الحالي لكل دوري.

7- إضافة لاعبين شباب جدد لأشهر الفرق الأوروبية: يتم إضافة لاعبين شباب جدد لأشهر الفرق الأوروبية، وذلك بناءً على الأداء الحالي للفريق ومتطلباته.

8- تحديث طاقات اللاعبين الشباب مثل ماونت وجيمس وفودين وجريليش وساكا وغيرهم: يتم تحديث طاقات اللاعبين الشباب الذين حققوا أداءً مميزًا في الموسم الماضي وأصبحوا مميزين في عالم كرة القدم.

9- تحديث طاقات الكثير من اللاعبين وجعلها مثل بيس 2021: يتم تحديث طاقات الكثير من اللاعبين في بيس 2022، وذلك لجعلها تتماشى مع أدائهم الحالي وإضافة مزيد من الواقعية للعبة.

10- تحديث قوائم بعض المنتخبات المشاركة في بطولة اليورو مثل فرنسا وإنجلترا والمانيا وإسبانيا وغيره: يتم تحديث قوائم المنتخبات التي شاركت في بطولة اليورو 2020، وذلك بناءً على الأداء الحالي للمنتخبات وتشكيلة اللاعبين.

11- تحديث انتقالات المدربين 2022 وآخرهم نونو سانتو الذي انتقل إلى توتنهام والمزيد: يتم تحديث انتقالات المدربين في بيس 2022، وذلك بناءً على الانتقالات الحالية في الواقع وتحديث المدربين في اللعبة.

12- عمل استغناء لبعض اللاعبين التي عقودهم انتهت رسميًا بنهاية هذا الموسم مثل دافيد لويز وبواتينج ومارتينيز وغيره: تم إجراء استغناء لبعض اللاعبين الذين انتهت عقودهم بشكل رسمي بنهاية موسم 2021-2022، وذلك لتتوافق اللعبة مع الحقائق الواقعية في عالم كرة القدم.

بالنظر إلى هذه المميزات، يمكن القول إن تحديث الانتقالات الصيفية لعام 2022 في لعبة بيس 2022 جعلت اللعبة أكثر واقعية وشمولية. حيث تم تحديث اللاعبين والأندية والمدربين والملابس والملاعب، وتمت إضافة ميزات جديدة ومميزات أخرى تم تحديثها لتتناسب مع الموسم الجديد. يمكن لعشاق كرة القدم التمتع باللعب بأحدث اللاعبين والفرق والملاعب في أكثر لعبة كرة قدم شعبية في العالم.

مميزات الاوبشن فايل تشمل:

  • تحديث الانتقالات الصيفية لعام 2022 في الدوريات الأوروبية حتى الآن.
  • تحديث خطط كل الفرق.
  • إضافة وجوه مصغرة جديدة كاملة لفرق ريال مدريد وباريس سان جيرمان ومانشستر سيتي وبايرن ميونخ.
  • تحديث وجوه اللاعبين بأحدث قصات الشعر وتحديث وجوه اللاعبين الشباب.
  • إضافة زي تشيلسي الاحتياطي الجديد لعام 2022.
  • تحديث شعارات الأندية مثل مانشستر سيتي وإنتر ميلان ويوفنتوس.
  • تحديث الفرق الصاعدة والهابطة في الدوريات الأوروبية لعام 2022.
  • إضافة لاعبين شباب جدد لأشهر الفرق الأوروبية.
  • تحديث قدرات اللاعبين الشباب مثل ماونت وجيمس وفودين وجريليش وساكا وغيرهم.
  • تحديث قدرات الكثير من اللاعبين وجعلها مماثلة لـ PES 2021.
  • تحديث قوائم بعض المنتخبات المشاركة في بطولة اليورو مثل فرنسا وإنجلترا وألمانيا وإسبانيا وغيرها.
  • تحديث انتقالات المدربين لعام 2022 ، وآخرهم نونو سانتو لتدريب توتنهام وغيرهم.
  • الاستغناء عن بعض اللاعبين الذين انتهت عقودهم رسميًا في نهاية هذا الموسم مثل ديفيد لويز جيروم بواتينغ وخافي مارتينيز وغيرهم.


بعض الصور






اوبشن فايل لجميع الباتشات







فيديو اليوتيوب - YouTube Video




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-