احدث مود انيميشن خيالى لظهور المدربين فى الملعب لبيس 2017


احدث مود انيميشن خيالي لظهور المدربين في الملعب لبيس 2017
The latest fantasy animation mod for the appearance of coaches in the stadium for pace 2017



لعشاق لعبة PES، لا ينتهي الحماس والإثارة عند اصدار إصدارات جديدة، فهناك دائماً الكثير من الإضافات والباتشات التي تمنح اللاعبين تجربة جديدة ومميزة. واليوم نأتي لكم بإضافة جديدة تحوّل لعبة PES 2017 إلى PES 2020، فلنتعرف سوياً على مميزات هذه الإضافة.

PES 2017 هي لعبة كورة قدم الشهيرة التي تحتوي على العديد من الأدوار المختلفة، من بينها الإدارة الفريقية واللعب كلاعب فريق. ولكن الآن، يشكل المدربون الجدد الذين ظهروا في اللعبة ميزة جديدة وجذابة.

هذا المود الجديد يسمح للجمهور الذهاب في الخلفية والرؤية الخاصة بالمدرب الذي يعمل على الحلبة، يدير التدريبات ويخطط للمباريات. يمكن للجمهور مراقبة المدرب الذي يشاهد المباراة من الجدول الزمني الخاص به، ويشاهد التغييرات التي يجريها في اللاعبين أثناء المباراة.

هذا المود الجديد يزيد من الشعبية للعبة، يعطي الجمهور القدرة على الدخول في الداخلية الخاصة بالفريق الذي يدعمونه، ويزيد من التجربة الشخصية للجمهور.

إضافة إلى ذلك، يزيد هذا المود الجديد من دقة اللعبة، يسمح للجمهور الحصول على معلومات دقيقة عن الأسلوب التدريبي للفريق، والخطط الخاصة بالمباراة، ويساعد على تحليل اللعبة بشكل أكثر دقة.

هذا المود الجديد يزيد من الشعبية للعبة PES 2017 بشكل كبير، يعطي الجمهور القدرة على الدخول في الداخلية الخاصة بالفريق الذي يدعمونه، ويزيد من التجربة الشخصية للجمهور. كما يزيد هذا المود الجديد من دقة اللعبة، يسمح للجمهور الحصول على معلومات دقيقة عن الأسلوب التدريبي للفريق، والخطط الخاصة بالمباراة، ويساعد على تحليل اللعبة بشكل أكثر دقة.

أخيرا، هذا المود الجديد يزيد من الشيء الذي يجعل PES 2017 مثير للاهتمام، يعطي الجمهور القدرة على التعرف على المدربين والخطط الخاصة بهم، ويزيد من التجربة الشخصية للجمهور. يجب علينا الانتظار لمزيد من المحدثات الجديدة والمثيرة في PES 2017.

متابعين موقع ماي تركي الكرام نحن اسفون جدا علي عدم وجود رابط التحميل بسبب انه تم حذف الرابط من قبل موقع رفع الملفات وأيضا صانع الباتش لم يقم بي إعادة رفع الباتش مجددا وكما تعلم عزيزي المتابع بعد فترة يقوم صناع الباتش بعمل تحديث للإضافات الجديدة ولا يهتم بي رفع الباتش او الإضافة القديمة مره أخرى. 
 


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-