تحديث لعبة PES 2018 الاصدار الثاني من باتش PTE Patch 2018 v 2.0


الاصدار الثاني من باتش PTE Patch 2018 v 2.0
The second version of patch PTE Patch 2018 v 2.0
 


تحديث لعبة PES 2018 بالكامل من انتقالات ودوريات مرخصة مع باتش PTE PATCH V 2.0

تعد لعبة Pro Evolution Soccer 2018 (PES 2018) واحدة من أشهر ألعاب كرة القدم المحاكاة التي تم إصدارها عام 2017. وبالرغم من كونها لعبة شهيرة ومحبوبة من قبل الكثيرين، إلا أنها تحتاج إلى تحديث دوريات وانتقالات اللاعبين لتبقى متواكبة مع الأحداث الرياضية الحديثة. لحسن الحظ، يمكن تحديث اللعبة بسهولة باستخدام باتش PTE PATCH V 2.0 الذي يحتوي على جميع التحديثات اللازمة لجعل اللعبة حديثة ومحدثة.

يحتوي باتش PTE PATCH V 2.0 على ميزات عديدة، من بينها التحديثات الخاصة بالانتقالات الشتوية التي تحدث في كرة القدم. وبمجرد تثبيت الباتش، ستلاحظ أن اللاعبين الذين انتقلوا إلى أندية جديدة قد تم نقلهم بشكل صحيح وتم تحديث صفوف الفرق. وبالإضافة إلى ذلك، سيتم تحديث جميع الدوريات المرخصة في اللعبة، مما يعني أن الفرق واللاعبين سيتم تحديثهم بشكل صحيح ومتوافق مع الأحداث الحالية.

كما أن باتش PTE PATCH V 2.0 يوفر للمستخدمين دوريات مرخصة بالكامل، والتي تشمل دوري الدرجة الأولى الإنجليزي، والدوري الإسباني، والدوري الإيطالي، والدوري الفرنسي، والدوري الألماني، ودوري أبطال أوروبا. كل هذه الدوريات تم تحديثها وترخيصها بشكل كامل، وسيتمكن المستخدمون من اللعب بفرقهم ولاعبيهم المفضلين في دورياتهم المفضلة.

لا يتميز باتش PTE PATCH V 2.0 فقط بالتحديثات الرائعة التي يوفرها، بل يتضمن أيضًا تحسينات في الرسومات والأصوات. سيلاحظ المستخدمون فرقًا كبيرًا في جودة الرسومات وتفاصيل اللاعبين والملاعب بعد تثبيت الباتش. وكذلك، سيتم تحديث الأصوات لتتناسب مع الفرق الجديدة والمحدثة، وستجعل تجربة اللعب أكثر واقعية ومثيرة.

علاوة على ذلك، يتميز باتش PTE PATCH V 2.0 بسهولة التثبيت والاستخدام. يمكن للمستخدمين تنزيل الباتش من الإنترنت وتثبيته بسهولة وسرعة، وبعد التثبيت، ستجد أن اللعبة تحتوي على جميع التحديثات الجديدة والتحسينات.

في النهاية، إذا كنت من عشاق لعبة PES 2018 وترغب في الاستمرار في اللعب بها والاستمتاع بأحدث التحديثات والتحسينات، فلا يوجد أفضل من باتش PTE PATCH V 2.0. سيجعل الباتش اللعبة أكثر واقعية ومحدثة، وستستمتع باللعبة بشكل أكبر وأكثر إثارة.

يتضمن باتش PTE PATCH V 2.0 العديد من المزايا والتحسينات، بما في ذلك:

  • ترخيص كامل لبطولات ودوريات 2017-2018.
  • تحديث الأطقم الخاصة بجميع الفرق في موسم 17/18.
  • إضافة أقنعة جديدة لجميع المجموعات بأفضل جودة.
  • إضافة كرات جديدة بما في ذلك نايك أوردم 4 إيبل و لفب و الدوري الدرجة الاولى الايطالي.
  • إضافة وشم جديد للاعبين، بما في ذلك إيسكو، زلاتان، شاول.
  • إضافة مديري المضافة وجوه مصغرة لجميع الفرق.
  • تحديث جميع المدربين على أساس أحدث تحديث لايف.
  • إضافة منافسين جدد، اسم الملعب، وإعدادات الملعب، وأسماء المكالمات والألوان الصحيحة لجميع الفرق المرخصة.
  • إضافة أسماء لاعبين برازيليين وهمية.
  • إضافة ملعب إدوارد الجديد.
  • إضافة لاعبين جدد مصغرة وجوه.
  • التوافق مع أحدث حزمة البيانات كونامي (1.0).

باختصار، باتش PTE PATCH V 2.0 هو حزمة تحديثات شاملة لعبة PES 2018 التي تسمح للمستخدمين بتحديث العديد من جوانب اللعبة بما في ذلك التراخيص والأطقم والوجوه والملاعب وأكثر من ذلك. هذا يعني أن اللاعبين الذين يستخدمون هذا الباتش سيتمتعون بتجربة أكثر واقعية وممتعة لأن اللعبة ستكون محدثة بأحدث الميزات والتحديثات الأخيرة.

إذا كنت تبحث عن تجربة لعب أكثر واقعية وممتعة، فإن باتش PTE PATCH V 2.0 هو الحل الأمثل لك. يمكنك الآن الحصول على الحزمة التحديثية الكاملة على الإنترنت والتمتع بالتحديثات الجديدة التي توفرها هذه الحزمة. لا تتردد في تحميلها وتجربتها الآن للحصول على أفضل تجربة لعب للعبة PES 2018.


معلومات - Information
الحجم : 850 ميجا فقط !!
الباتش لا يحتاج الى اصدارات سابقة


روابط تحميل - download links








حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-