احدث اوبشن فايل باخر انتقالات شهر يوليو 2017 لـ PES 2016


احدث اوبشن فايل باخر انتقالات شهر يوليو 2017 لـ PES 2016


احدث اوبشن فايل باخر انتقالات شهر يوليو 2017 لـ PES 2016 
Latest optionfile latest transfers July 2017 for PES 2016

كيفية تحديث PES 2016 باستخدام Option File الأخير

إذا كنت من محبي لعبة PES 2016، فقد ترغب في معرفة كيفية تحديث اللعبة بأحدث الانتقالات التي تمت في عالم كرة القدم. في هذا المقال، سنشرح لك كيفية تنزيل وتثبيت Option File الأخير، الذي يحتوي على جميع الانتقالات التي تمت في شهر يوليو 2017. هذا الOption File متوافق مع اللعبة الأصلية وباتش PTE، ويجعل اللعبة أكثر واقعية ومتعة.

Option File هو ملف يحتوي على بيانات اللاعبين والفرق والدوريات في اللعبة، ويمكن تحديثه بسهولة عن طريق تنزيله من الإنترنت ونسخه إلى مجلد اللعبة على الكمبيوتر. بعد ذلك، يمكن استيراد البيانات من خلال اللعبة نفسها، وسيتم تحديث اللعبة بما في ذلك جميع الانتقالات الأخيرة.

Option File الأخير يحتوي على العديد من الانتقالات الهامة والمثيرة التي تمت في شهر يوليو 2017، بما في ذلك:

- داني الفيش من برشلونة إلى باريس سان جيرمان
- جيمس رودريغيز من ريال مدريد إلى بايرن ميونخ
- أليكس لاكازيت من أولمبيك ليون إلى أرسنال
- واين روني من مانشستر يونايتد إلى إيفرتون
- روميلو لوكاكو من إيفرتون إلى مانشستر يونايتد
- ثيو هيرنانديز من أتلتيكو مدريد إلى ريال مدريد
- محمد صلاح من روما إلى ليفربول
- بيرناردو سيلفا من موناكو إلى مانشستر سيتي
- أنطونيو روديجر من روما إلى تشيلسي
- محمود داهود من بازل إلى بروسيا دورتموند
- أندريه سيلفا من بورتو إلى ميلان

سنتحدث عن بعض الانتقالات الأكثر بروزًا وأهمية التي تمت في PES 2016، والتي تم تحديثها في الأوبشن فايل الأخير. هذه الانتقالات تشمل نجوم كبار من أندية عالمية، وتعكس التغييرات التي حدثت في سوق الانتقالات في السنوات الأخيرة. بعض هذه الانتقالات هي:

  • داني الفيش من برشلونة إلى باريس سان جيرمان: تمت هذه الصفقة في صيف 2016، وانتقل الفيش إلى باريس سان جيرمان بعد موسم ناجح مع ناديه السابق، ريال مدريد. الفيش هو واحد من أفضل الظهراء في العالم، ويتميز بمهاراته الدفاعية والهجومية وقدرته على تقديم التمريرات الحاسمة.

  • جيمس رودريغيز من ريال مدريد إلى بايرن ميونخ: تمت هذه الصفقة في الصيف نفسه، وانتقل رودريغيز إلى بايرن ميونخ على سبيل الإعارة من ريال مدريد. رودريغيز هو واحد من أفضل اللاعبين الهجوميين في العالم، ويتميز بمهاراته الفنية وقدرته على التسجيل وصناعة الفرص.

  • أليكس لاكازيت من أولمبيك ليون إلى أرسنال: تمت هذه الصفقة في صيف 2017، وانتقل لاكازيت إلى أرسنال بعد موسم رائع مع فريقه السابق، أولمبيك ليون. لاكازيت هو واحد من أفضل المهاجمين في العالم، ويتميز بسرعته وقوته ودقته في التسديد.

  • واين روني من مانشستر يونايتد إلى إيفرتون: في صيف 2017، انتقل واين روني إلى ناديه السابق إيفرتون بعد مسيرة ناجحة مع مانشستر يونايتد. روني هو واحد من أساطير كرة القدم الإنجليزية، ويتميز بخبرته وقيادته وموهبته في التسجيل وصناعة اللعب.

  • روميلو لوكاكو من إيفرتون إلى مانشستر يونايتد: تمت هذه الصفقة في الصيف نفسه، وانتقل لوكاكو إلى مانشستر يونايتد بعد موسم رائع مع فريقه السابق، إيفرتون. لوكاكو هو واحد من أفضل المهاجمين في العالم، ويتميز بقوته وسرعته وقدرته على التسجيل بانتظام.

  • ثيو هيرنانديز من أتلتيكو مدريد إلى ريال مدريد: تمت هذه الصفقة في صيف 2017، وانتقل ثيو هيرنانديز إلى ريال مدريد بعد مسيرة ناجحة مع فريقه السابق، أتلتيكو مدريد. ثيو هيرنانديز هو واحد من أفضل الظهراء الشباب في العالم، ويتميز بمهاراته الدفاعية والهجومية وسرعته وقوته.

  • محمد صلاح من روما إلى ليفربول: في صيف 2017، انتقل محمد صلاح إلى ليفربول بعد موسم ناجح مع ناديه السابق، روما. صلاح هو واحد من أفضل اللاعبين الهجوميين في العالم، ويتميز بمهاراته الفنية وسرعته وقدرته على التسجيل وصناعة الفرص.

هذه الانتقالات تعكس التغييرات التي حدثت في سوق الانتقالات في السنوات الأخيرة، وتجعل اللعبة أكثر واقعية ومتعة. وباستخدام الأوبشن فايل الأخير، يمكن للاعبين الاستمتاع بلعب هؤلاء النجوم في اللعبة، وتشكيل فرقهم المفضلة، والمنافسة مع الفرق الأخرى.

وهذه ليست كل الانتقالات التي تمت في Option File، بل هناك المزيد من الانتقالات التي يمكنك اكتشافها بنفسك عند تحميله وتثبيته. ولكي تفعل ذلك، عليك اتباع الخطوات التالية:

  • قم بتنزيل Option File الأخير.
  • قم بفك الضغط عن الملف المضغوط، وستجد فيه مجلدًا باسم "save".
  • قم بنسخ هذا المجلد إلى مجلد اللعبة على الكمبيوتر، وعادة ما يكون في المسار التالي: C:\Users\YourName\Documents\KONAMI\Pro Evolution Soccer 2016.
  • قم بفتح اللعبة، واختر خيارات، ثم اختر استيراد / تصدير، ثم اختر استيراد البيانات.
  • قم بالضغط على "نعم" عندما يتم سؤالك إذا كنت تريد استيراد البيانات، ثم اختر الملف الذي تريد استيراده، وهو عادة ما يكون باسم "Option File".
  • انتظر حتى يتم استيراد البيانات، وسترى رسالة تؤكد ذلك.
  • قم بالخروج من اللعبة، وأعد تشغيلها، وستجد أن اللعبة قد تم تحديثها بجميع الانتقالات الأخيرة.

وبهذا تكون قد أكملت تحديث PES 2016 باستخدام Option File الأخير، ويمكنك الآن الاستمتاع باللعبة بشكل أفضل وأكثر واقعية. نتمنى لك قضاء وقت ممتع مع اللعبة.




رابـــط التحميل - DOWNLOAD LINK




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-