إعلان في الرئيسية

أخبار عاجلة

إعلان أعلي المقال

تحميل لعبة محاكي الباصات Bus Simulator للكمبيوتر: التجربة الحقيقية للحافلات الشاحنة

 
تحميل لعبة Tourist Bus Simulator للكمبيوتر بحجم صغير، تعطيك فرصة للتجربة كسائق حافلة والتعرف على الحياة الحقيقية للسائقين، كما يمكنك اللعب في الوضع الفردي أو اللعب مع الأصدقاء عبر الإنترنت في الوضع المتعدد اللاعبين.

استمتع بتجربة القيادة الحقيقية مع لعبة Tourist Bus Simulator، التي تتيح لك التحكم في 8 حافلات في 12 منطقة مختلفة. تواجه تحديات الحركة المرورية والاختناقات في المدينة، وطلبات الركاب المختلفة، كما يجب الحرص على الحماية من الحوادث والمتهربين من الأجرة. لا يخفي عليك صعوبة القيادة الليلية، وتأثير الجو الطبيعي مثل الأمطار على الطريق، لتشعر بالحياة الحقيقية كسائق حافلة.

لعبة Tourist Bus Simulator الذي تم تطويرها من قبل شركة Stillalive في عام 2018، قد تم تصديرها لمنصات مختلفة مثل مايكروسوفت ويندوز، بلايستيشن 4، و Xbox One. اللعبة التي حصلت على الإعجاب العام بفضل فكرتها الجديدة وتجربة القيادة الحماسية التي تعتمد على التحديات في الشوارع الصاخبة والضيقة التي تزدحم بالسيارات والمارة.


معلومات عن تحميل لعبة محاكي الباصات للكمبيوتر

شخصية السائق :
عادةً، فإن الشخصية في لعبة Bus Simulator لا تظهر كثيراً، بسبب النظرة الأولية التي تعتمد عليها اللعبة، ولكن يمكن التعديل على المظهر الشخصي للسائق من خلال التغيير في لون الشعر والبشرة، وحتى لون القميص والبنطلون والحزام، كما يمكن تحديد نوع السائق (شاب، فتاة).

الواقعية :
غياب الواقعية هو مشكلة كثيرة في العديد من الألعاب الشبحية، يؤدي ذلك إلى التعبير عن الشعور بالملل السريع. الألعاب الناجحة هي التي تحاكي الواقع بدرجة كبيرة، تجعل اللاعب ينسى أنها مجرد لعبة، وهذا ما يميز Bus Simulator من الألعاب الأخرى، توفر اللعبة درجة عالية من الواقعية والتفاصيل التي تجعل اللاعب ينسجم معها، كجزء لا يتجزأ منها.

الباصات :
لعبة محاكي الباصات تضم مجموعة رائعة من الحافلات المرخصة من كبار العلامات التجارية الرائدة في مجال صناعة الحافلات في العالم، مثل Mercedes Benz، Setra، MAN، و IVECO، كل حافلة منها تختلف عن الأخرى في التصميم الخارجي، قدرة المحرك، المكابح، السرعات المختلفة، وعدد الركاب القادر على الحمل.

التعديل علي الحافلات :
يمكنك في لعبة Tourist Bus Simulator التخصيص والتعديل على مظهر الحافلات، بما في ذلك تغيير اللون وإضافة الشعارات والتصاميم، أيضًا يمكنك التعديل على رقم لوحات المرور الخاصة بالحافلة. لا يقتصر التغييرات على المظهر فقط، كما يمكنك الترقية للحافلة من خلال الحصول على محرك أقوى وترقية المكابح لتحسين قدرة الحافلة على التوقف في مسافات قصيرة، هذا يمكن القيام به من خلال تحميل لعبة محاكي الحافلات للكمبيوتر.

وضع متعدد اللاعبين :
يتيح لك اللعبة المحاكية للباصات على الكمبيوتر التعاون مع اصدقائك عبر الإنترنت، وذلك من خلال اللعب المشترك لحد اقصى 3 مستخدمين. يمكنك التعاون معهم في التصميم الخاص بالحافلات, التعديل عليها, الخرائط الخاصة، و العديد من الأمور الأخرى الرائعة والمسلية.

المدينة :
تحتوي المدينة الموضوعة في اللعبة على 12 منطقة مختلفة، مثل منطقة الأعمال، منطقة الميناء، والمنطقة الصناعية. كما تضم المدينة القرى المحيطة التي تتطلب القيادة لفترة طويلة للوصول إليها، لكن هذا الطريق لا يكون سهلا، فيجب عليك التغلب على الزحام والحذر من الحوادث والحفر المنتشرة على طول الطريق.

أكثر المناطق الزحام في المدينة هي منطقة وسط المدينة، بسبب الحركة الكثيفة للسكان، خصوصا في أوقات العمل. هذا يجعل القيادة في المنطقة الوسطى تحديا صعبا، الزحام الذي يجعل الأمر ليس سهلا، كما أن هناك العديد من الإشارات المرورية والتقاطعات التي تجعل الأمر أكثر تعقيدا، وهذا يمنح اللعبة درجة الواقعية الأعلى.

المزيد حول تحميل لعبة Bus Simulator :


قواعد المرور :
هناك قواعد مرور صارمة يجب الالتزام بها، لا يجوز تجاهلها، فلكل مخالفة مرورية هناك غرامة مالية محددة. أكثر من ذلك، فإنه من الممكن أن تصل الأمور إلى مطاردتك من قبل قوات الشرطة. لذلك، يجب الالتزام بقواعد المرور، التوقف عند الإشارة الخضراء، والالتزام بالسرعة المحددة، خصوصا أن كاميرات السرعة والرادار منتشرة في كافة أنحاء المدينة

التأثيرات الصوتية :
لعبة Bus Simulator تتضمن اصوات العناصر التفاعلية الخاصة بالطريق بدرجة كبيرة من الواقعية، الصوتيات التي تشمل الصوتيات الخاصة بالطريق، السيارات، الصافرات، محرك الحافلة، الصوت الخاص بغلق الأبواب وفتحها. الموسيقى يمكن التحكم فيها في اللوحة الخاصة بالتحكم قبل بدء اللعبة.

تخطيط الطرق :
تم تصميم لعبة محاكي الباصات بشكل عميق ودقيق يحاكي الواقع، يضم اللعبة طرق صحراوية، وطرق داخل المدينة، ولافتات، وإشارات مرور، وأرصفة، وهناك الكثير من السيارات الأخرى التي تلتزم بقواعد السير والمرور. يجب عليك الالتزام بهذه القواعد عند القيادة. بعد تحميل اللعبة، يجب التتبع الطريق الذي تحدده GPS، الذي يظهر أمامك أسفل الشاشة داخل السيارة باللون الأزرق، للوصول إلى الوجهة المطلوبة.

طريقة اللعب :
يمكنك ممارسة اللعب بعد تحميل لعبة محاكي الباصات على الكمبيوتر باستخدام الذراع التحكم، الدركسيون الألعاب، أو اللوحة المفاتيح. للسير للأمام أو الخلف، التحرك يمينًا ويسارًا، يمكنك استخدام الأحرف A-S-D-W. كما يمكنك تخصيص وتعيين مفاتيح اللعب التي تناسبك.

الجرافيك والرسوم :
لعبة Tourist Bus Simulator Full يتميز بجرافيك عالي الجودة الذي يوفر أداءا سلسا وتفاصيل رسومية حقيقية عالية الدقة، كما يشمل اللعبة المؤثرات الصوتية الطبيعية مثل أصوات المحركات الخاصة بالحافلات وأصوات المكابح عند القيادة على سرعات عالية، الذي يشكل تجربة شاملة تشبه الواقع بشكل مثير للدهشة.

لعبة محاكي الباصات تضم تصميمات العالية الدقة التي تعتمد على التقنية الثري دي، يستطيع اللاعب رؤية جميع الأبعاد الخاصة بالأشخاص والأماكن، الأشكال الأشخاص الكرتونية التي مطابقة لأشكالهم في الواقع، كما يضم اللعبة الأماكن، الطرق، والسيارات التي تم تصميمها ببراعة.

صور من داخل لعبة محاكي الباصات


أهم إيجابيات تحميل لعبة محاكي الباصات للكمبيوتر:

تضم 8 حافلات مرخصة من كبري شركات صناعة المركبات.
إمكانية التعديل علي مظهر الحافلات وترقيتها وإضافة الشعارات.
شارك اصدقائك اللعب من خلال وضع متعدد اللاعبين أونلاين.
ما يصل الي 12 منطقة حيوية مختلفة يمكن التنقل فيما بينهم.
سلاسة كبيرة في الأداء ورسوم فائقة الدقة مع سهولة التحكم.
تجسيد الواقع، وجعل اللاعب يشعر وكأنه سائق باص حقيقي.
التسلية، وقضاء وقت ممتع مع لعبة متقدمة الإمكانيات.
إمكانية التطوير، ذلك من خلال شراء حافلات جديدة.
وضع متعدد اللاعبين، يمكنك اللعب مع أصدقائك.


متطلبات تشغيل لعبة Bus Simulator كحد أدنى :

نظام التشغيل :         Windows 7/8/10/11 (64-Bit)
المعالج :         Intel Core i3 with 3.3 GHz or AMD Phenom II X4 with 3.2 GHz
كرت الشاشة :         NVIDIA GeForce GTX 750 (1GB VRAM) or AMD Radeon R7 360 (2GB VRAM) or higher
الذاكرة العشوائية :         6 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب :         6.5 GB Available Space
برنامج :         DirectX 11
الشبكة:          Broadband Internet connection



تحميل لعبة محاكي الباصات للكمبيوتر برابط مباشر

Bus Simulator 18


Bus Simulator 16


Buy the game


Bus Simulator : Ultimate




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *