اضافة الدوري المصري الممتاز موسم 22 لـ PS4 بيس 2020


اضافة الدوري المصري الممتاز موسم 22 لـ PS4 بيس 2020

 اضافة الدوري المصري الممتاز PS4 بيس 2020
Add the Egyptian Premier League PS4 pace 2020

يعد الدوري المصري الممتاز PS4 PES 2020 أحد الإصدارات الجديدة للعبة الشهيرة PES. يشتمل الإصدار الجديد على تحديثات مثل الشخصيات الجديدة والأندية الجديدة، كما يشتمل على العديد من الخصائص الجديدة التي تجعل اللعبة أكثر تشويقًا وأكثر متعة.

يشتمل الإصدار الجديد على العديد من الأندية المصرية الشهيرة، مثل الزمالك والأهلي، التي يمكن اللعب بها في الدوري المصري الممتاز.

يشتمل الإصدار الجديد على العديد من الخصائص الجديدة، مثل الخاصية الجديدة للتحكم في الصدارة، التي تجعل اللعبة أكثر شبه حياة حقيقية. كما يشتمل الإصدار الجديد على العديد من الخصائص الجديدة الأخرى، مثل الخاصية الجديدة للتحكم في التصويب، التي تجعل اللعبة أكثر متعة.

يعد الدوري المصري الممتاز PS4 PES 2020 إصدارًا مثيرً

اضافة الدوري المصري الممتاز 2020 بلايستيشن 4
الفرق المتوجة بالدوري المصري هم.

الأهــلـي - الزمـــالك - الاتحاد السكندري - المقاولون العرب - الإسماعيلي - أسوان - المـصـــري - سموحة - الإنتاج الحربي - وادي دجلة - بيراميدز - إنبي - طلائع الجيش - مصر - الجونة - مصر للمقاصة - طنطا - حرس الحدود

الدوري المصري الممتاز 2020 على البلايستيشن 4 هو إصدار جديد للعبة الشهيرة PES التي تشمل العديد من الشخصيات الجديدة والأندية الجديدة، بما في ذلك الفرق المتوجة بالدوري المصري المثل الأهلي والزمالك.

إصدار PES 2020 للبلاي ستيشن 4 يضيف الدوري المصري الممتاز الجديد، الذي يشمل العديد من الفرق المصرية الشهيرة، مثل الأهلي، الزمالك، الاتحاد السكندري، المقاولون العرب، الإسماعيلي، أسوان، المصري، سموحة، الإنتاج الحربي، وادي دجلة، بيراميدز، إنبي، طلائع الجيش، مصر، الجونة، مصر للمقاصة، طنطا، حرس الحدود. هذا يتيح للاعبين اللعب كل المباريات الدوري المصري الممتاز بشكل أكثر دقة وتشويق. الإصدار يشتمل على العديد من الخصائص الجديدة، مثل التحكم في الصدارة والتصويب، التي تجعل اللعبة أكثر متعة.
بالإضافة للأندية الشهيرة المصرية المذكورة، يشتمل الإصدار الجديد على العديد من الأندية الأخر


صورة الأندية المصرية



رابط التحميل


او





تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-